أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر يمكنك استخدامها في عام 2022

يتم استخدام محاكي أندرويد من قبل كل من اللاعبين والمطورين. بينما يستكشف هواة ألعاب Android نظامًا أساسيًا كبيرًا به أجهزة إضافية ، يستخدم المطورون هذه الأداة لاختبار تطبيقاتهم الجديدة قبل طرحها في السوق. في الواقع ، من الأسهل ممارسة الألعاب وكذلك اختبار تطبيقاتك بدقة على الشاشة الكبيرة.

على الرغم من أن الألعاب هي بلا شك السبب الأكثر شيوعًا لاستخدام محاكي أندرويد للكمبيوتر ، إلا أنه يمكن استخدامها لمحاكاة ميزات التطبيقات الأخرى في متجر Play. على أي حال ، يوجد أدناه قائمة بأفضل محاكيات أندرويد التي يمكنك استخدامها على سطح المكتب. في هذا المقال سوف نتحدث عن محاكي أندرويد لتشغيل الألعاب مثلfree fire و fortement وPUBG MOBILE العديد من الألعاب الاخرى.

أفضل 10 محاكي أندرويد للكمبيوتر لعام 2022:

أفضل 10 محاكي أندرويد للكمبيوتر لعام 2022

1.برنامج BlueStacks لتشغيل الألعاب

بلوستاكسApp Player هو أفضل محاكي أندرويد يمكنك الحصول عليه. وهي معروفة بمميزاتها وموثوقيتها. BlueStacks ليس فقط حسن المظهر ، ولكن أيضًا سهل الإعداد والاستخدام بشكل يبعث على السخرية. تتوفر كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة من الأداة. يتضمن الإصدار المجاني إعلانات قد تبدو مزعجة في وقت ما ، ولكنها عادةً ما تكون غير مزعجة.

بينما يمكنك تصفح وتثبيت ألعاب Android الشائعة مثل free fire و fortement و PUBG MOBILE والعديد من الألعاب الاخرى. مباشرة من الواجهة ، يمكنك أيضًا الوصول إلى متجر Google Play للتطبيقات الأخرى. يمكنه أيضًا تشغيل ملفات APK إذا كنت بحاجة إلى تثبيت ألعاب من مصادر خارجية.

الكل في الكل ، BlueStacks هو برنامج قوي قادر على تلبية جميع احتياجات ألعاب Android على الشاشة الكبيرة. يعتمد أدائها إلى حد ما على حالة جهازك.

تحميل برنامج
برنامج Nox للأجهزة الضعيفة

برنامج Nox للأجهزة الضعيفة

Nox محاكي اندرويد مجاني آخر لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. إنه سريع جدًا وسهل الاستخدام. يسمح Nox للاعبين باستخدام لوحة المفاتيح المفضلة لديهم أو تكوين لوحة الألعاب من خلال توفير وصول سريع إلى تخطيط لوحة المفاتيح. على سبيل المثال ، يمكنك إعادة تعيين وظيفة الحركة الصحيحة أو ضبطها على أي مفتاح (أبجدي) واستخدامها بحرية أثناء الألعاب

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Nox مثيلات متعددة ، والتي يمكنك من خلالها تشغيل عدة عمليات محاكاة في نفس الوقت ، كل منها يستخدم إصدارًا مختلفًا من Android. يحتوي أيضًا على مسجل ماكرو والقدرة على تثبيت الألعاب (أو التطبيقات) من ملفات APK (خارج Google Play).

اقرا ايضا افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد والايفون 2022

برنامج GameLoop

3. برنامج GameLoop

المعروف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy ،gameloop هي واحدة من أشهر برامج محاكاة الأندرويد التي يستخدمها اللاعبون حول العالم. تتعرف Tencent ، الشركة التي تقف وراء الألعاب الشهيرة مثل PUBG Mobile و Call of Duty: Mobile ، على GameLoop كمحاكي الألعاب الرسمي.

لديها مجموعة جيدة من ألعاب RPG و FPS ، على الرغم من أن معظمها أقل شهرة. إلى جانب الميزات الأساسية ، يوفر تطبيق GameLoop نظام حماية من الحرارة الزائدة ومحرك Turbo AOW لتجربة شاملة أفضل.

GameLoop كما يوحي الاسم ، غير مناسب لتطوير التطبيقات واختبارها أو لأي استخدام آخر.

برنامج KOPLAYER

4. برنامج KOPLAYER

وKOPLAYER موجودًا منذ بعض الوقت كخيار ذكي كمحاكي أندرويد نظرًا لمرونته وسهولة استخدامه. يسمح للمستخدمين بتثبيت التطبيقات إما مباشرة من متجر Google Play أو عبر ملفات APK. يمنحك KOPLAYER

حرية استخدام الأجهزة الخارجية التي تختارها (مثل لوحة المفاتيح والماوس والميكروفون وما إلى ذلك) حسب احتياجاتك. يوجد DVR مدمج يمكن استخدامه لتسجيل أحداث اللعبة لاستخدامها لاحقًا.

أكبر عيب في KOPLAYER هو أنه غير موثوق به إلى حد ما ، على الرغم من وجود مشكلة توافق في بعض الأحيان. ومع ذلك ، إذا تمكنت من تشغيله بنجاح على نظامك ، فأنت محظوظ.

5.برنامج MEmu أسرع محاكي أندرويد

MEmu، رسميًا MEmu Play ، هو محاكي أندرويد للكمبيوتر جديد نسبيًا مصمم بشكل واضح للألعاب (على الرغم من أنه قد يتم تثبيت تطبيقات أخرى). إذا كنت تستخدم KOPLAYER أو بعض خدمات المحاكاة الأخرى وتبحث عن بديل جديد ، فإن MEme Play هو ما يجب أن تجربه أولاً.

يُعرف المحاكي بتوافقه لأنه يدعم كلاً من شرائح Nvidia و AMD. يمكن تشغيله على العديد من إصدارات Android ، على الرغم من أنها كلها قديمة جدًا.

وفقًا للصفحة الرسمية ، يتفوق MEmu على كل من NOX و BlueSticks في اختبارات وحدة المعالجة المركزية والرسومات ثلاثية الأبعاد. إنه يدعم خيارات متعددة ويتميز بآليات تحكم سلسة. تعمل التحديثات المنتظمة وإصلاحات الأخطاء على استمرار تشغيل MEmu.

6.برنامج Andyroid محاكي أندرويد

AndY، المعروف أيضًا باسم Andyroid ، هو محاكي أندرويد شامل من حيث الميزات المتاحة وكذلك الحجم الكلي. تبلغ حزمة التثبيت الكاملة حوالي 3 غيغابايت ، على الرغم من أن بعض البرامج التي تأتي مع المثبت غير مرغوب فيها في الغالب.

يمنحك المحاكي القدرة على استخدام وحدات تحكم PlayStation و Xbox كلوحة ألعاب جنبًا إلى جنب مع الهاتف الذكي نفسه. كما أنه متوافق مع أجهزة Mac. بشكل عام ، هذه أداة رائعة.

ما يثبط عزيمتك حول AndY هو عملية التثبيت المعقدة إلى حد ما والتي تستغرق وقتًا طويلاً. بالعودة إلى عام 2018 ، كانت هناك تقارير تفيد بأن آندي كان يقوم بالتعدين سرًا في العملة المشفرة دون موافقة المستخدم. تم الإبلاغ عن هذا المنشور لأول مرة على Reddit.

برنامج Genymotion للمطورين

7. برنامج Genymotion للمطورين

Genymotion محاكي أندرويد للكمبيوتر عادي. إنه مصمم لتلبية احتياجات مطوري Android من خلال السماح لهم باختبار تطبيقاتهم فعليًا على أجهزة مختلفة. Genymotion متاح على كل من سطح المكتب والسحابة (النظام الأساسي).

تسمح لك Genymotion Cloud بتوسيع نطاق وإدارة مشاريعك على الخوادم الخاصة بك لمزيد من المرونة. يمكن لأولئك الذين لديهم آلات قوية تحت تصرفهم استخدام إصدار سطح المكتب ، والذي يمكنه محاكاة أكثر من ثلاثة آلاف من التكوينات والإعدادات. وهو متوافق مع أدوات Android Studio و SDK.

8. محاكي أندرويد LDPLAYER

LDPlayer هو محاكي أندرويد مجاني آخر يمكنك من خلاله لعب ألعاب Android المفضلة لديك مثل فري فاير وبيجي موبايل وكثير من الالعاب الاخرى على جهاز الكمبيوتر. يعتمد على Android 5.1 Lollipop (API 22) و 7.1 Nougat (API 25). على الرغم من أن LDPlayer يركز بشكل أساسي على الألعاب ، إلا أنه يمكن استخدامه للعمل مع أنواع أخرى من تطبيقات Android.

LDPlayer هو محاكي فعال بواجهة مستخدم بسيطة ودعم لعدد كبير من الألعاب.

9.برنامج YouWave

YouWave محاكي أندرويد قديم لا يزال بإمكانه القيام بالمهمة نيابة عنك. يعتمد الإصدار المجاني على Android 4.0 (Ice Cream Sandwich) ، بينما يدعم الإصدار المدفوع نظام Android 5.1 الأحدث قليلاً (Lollipop).

على الرغم من أن YouWave قديم جدًا ، إلا أنه يدعم جميع الميزات الأساسية ، مما يجعله اختيارًا ذكيًا لتشغيل تطبيقات الاندرويد القديمة ، بالإضافة إلى أن عملية التثبيت بسيطة للغاية.

نسختها المدفوعة ، ومع ذلك ، محبطة للغاية. يكلف Android Lollipop حوالي 30 دولارًا وهو بالتأكيد لا يستحق المال.

برنامج Android Studio’s emulator للمطورين

10. برنامج Android Studio’s emulator للمطورين

بيئة تطوير أندرويد، IDE الرسمي لنظام التشغيل Android ، يأتي مع محاكي مدمج. إنه مصمم خصيصًا للمطورين الذين يستخدمونه لاختبار تطبيقاتهم المطورة حديثًا بنشاط. المحاكي ، على عكس معظم المحاكي الآخرين في هذه القائمة ، لديه إعداد معقد نسبيًا ، وبينما يفعل العجائب للمطورين ، لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للاعبين.

يمكن لمحاكي Android Studio أداء جميع وظائف الجهاز الحقيقي تقريبًا ، من إجراء المكالمات والرسائل النصية إلى محاكاة أجهزة الاستشعار واختبار سرعات الشبكة.

يأتي مع خيارات محددة مسبقًا للعديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام Android.

الخاتمة بعض البدائل الأخرى

جميع الأدوات المذكورة أعلاه هي محاكيات أندرويد عادية مصممة خصيصًا لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر. على الرغم من أنها كافية فيما يقومون به (بعضها استثنائي) ، فلن يكون من الجيد معرفة أن هناك طريقة أخرى لتشغيل ألعاب وتطبيقات أندرويد المفضلة لديك على سطح المكتب.

منذ ظهور Google Chromebook (في هذه الحالة ، Chrome OS) ، اكتسبت العديد من أنظمة التشغيل المماثلة شعبية كبيرة. باستخدام أنظمة التشغيل هذه ، يمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز أندرويد ضخم مع الاحتفاظ بالعديد من ميزات الكمبيوتر.

أحد أنظمة التشغيل هذه هو نظام Phoenix OS ، والذي يركز بشكل أساسي على الألعاب ولكن يمكنه أيضًا زيادة إنتاجيتك. Prime OS هو مرشح آخر عندما يتعلق الأمر بأداة ألعاب أندرويد فعالة للكمبيوتر الشخصي. Bliss OS هو نظام تشغيل آخر قائم على نظام Android يمكنك تجربته. أحدث إصدار له ، Bliss OS 12 (حاليًا في المرحلة التجريبية) ، يعتمد على Android 10.

نظرًا لأنها أنظمة تشغيل كاملة وليست مجرد تطبيق واحد ، فقد يكون تثبيتها أمرًا صعبًا. لكن الميزة الرئيسية هي أنها كلها مجانية.

تطبيق مختلف قليلاً يتيح لك تشغيل تطبيقات الاندرويد على سطح المكتب هو ARChron. هذا تطبيق قابل للتنفيذ يعمل على أي نظام أساسي يدعم Chrome. على الرغم من أننا يجب أن نحذرك من أن التثبيت والتشغيل يستغرق وقتًا طويلاً.