افضل التطبيقات لإستعادة الصور المحذوفة

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب – خطأ عند الحصول على حقوق الجذر ، أو عطل في الجهاز ، يمكنك حذف شيء ما عن طريق الخطأ بنفسك. لحسن الحظ ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في إسترجاع الصور والمستندات ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

هذا ممكن لأن البيانات المحذوفة لا تزال موجودة على الهاتف حتى يتم استبدالها بمعلومات أخرى. من الأفضل التصرف بسرعة – يمكن بسهولة استبدال البيانات الضرورية بملفات جديدة. لذا أوقف جميع التنزيلات ولا تثبِّت تطبيقات جديدة.

عند تجميع هذه القائمة ، اخترت تطبيقات Android المدفوعة والمجانية. تم نشرها جميعًا على Google Play ، لذا فهي آمنة. ما هو أفضل تطبيق لاستعادة البيانات؟ لا توجد إجابة واحدة ، حسب ما تحتاجه. بعضها جيد جدًا في

الصور / مقاطع الفيديو ، والبعض الآخر عبارة عن رسائل whatsapp. لكل منها إيجابيات وسلبيات ، سيعتمد القرار على الموقف المحددإ

لزيادة فرص الاسترداد ، يُنصح بتجذير هاتفك. سيسمح هذا للتطبيق بالوصول الكامل إلى نظام التشغيل وإجراء فحص أعمق.

إليك افضل 6 لإسترجاع الملفات المحذوفة

استرداد الملفات بستخدام Restore Image

شرح تطبيق Restore Image

Restore Image أحد أفضل تطبيقات استرداد صور Android المتوفرة على متجر Google Play. تتمثل ميزة Restore Image في قدرتها على استرجاع جميع تنسيقات الصور تقريبًا.

الخصائص:

يعد هذا أحد أبسط تطبيقات استرداد صور Android المتوفرة في متجر Play.
يمكن للأداة استرجاع الصور من الهاتف الذكي بدون جهاز كمبيوتر.
يعمل التطبيق مع كل من الهواتف التي تم عمل روت لها والأجهزة التي لا تحتوي على صلاحيات الروت.
يستعيد الصور من ذاكرة الهاتف وبطاقة SD.

رابط تحميل Restore Image

إقرأ ايضا استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف واستعادة رسائل واتس صوتية

DiskDigger إسترجاع الصور

DiskDigger إسترجاع الصور

Disk Digger هو تطبيق مجاني وبسيط لا يتطلب حقوق الجذر. إن DiskDigger محبوب بسبب واجهته البسيطة. يستعيد البيانات بشكل جيد ، من الممكن حفظ ما يصل إلى 80٪ من الملفات. إذا تم تخزين بعض البيانات في الذاكرة الداخلية ، فيمكنك إجراء فحص محدود بدون امتيازات الجذر. على الرغم من الفحص الكامل ، سيكون من الممكن استرجاع الفيديو. إذا كانت لديك حقوق الجذر ، فيمكنك اختيار القسم الذي تريد فحصه. يمكن العثور على بطاقة SD حسب اسم الدليل ، وعادة ما ينتهي بـ / mnt / sdcard /. إذا قمت بتحديد نوع الملفات التي تحتاجها ، فسيؤدي ذلك إلى تسريع عملية المسح بشكل كبير.

عند الانتهاء ، سيكون من الممكن تصفية الملفات التي تم العثور عليها حسب النوع والحجم من خلال النقر على زر الترس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد الحد الأدنى لحجم الملف عن طريق تحديد العناصر الضرورية ، وهذا سيؤدي أيضًا إلى تسريع البحث. بعد أن وجدت الصور المفقودة ، أعطاني التطبيق ثلاثة خيارات لاستعادتها: الحفظ على جهازي ، والإرسال إلى برنامج المراسلة ، والتحميل على خادم FTP. لم أجد أي حد لعدد الملفات القابلة للاسترداد.

رابط تحميل DiskDigger

EaseUs MobiSaver استرجاع الصور

شرح تتطبيق EaseUs MobiSaver

بعد ذلك ، لدينا مرشح من EaseUs ، وهي شركة معروفة تعمل في مجال إسترجاع الملفات منذ أكثر من 17 عامًا. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة ، ولا يتطلب حقوق الجذر ، ولكن الوظائف في الإصدار المجاني محدودة للغاية.

يحتوي MobiSaver على 6 أوضاع استرداد للاختيار من بينها. بالإضافة إلى فحص بطاقة الذاكرة ، هناك استرجاع : الصور ومقاطع الفيديو وسجل المكالمات و WhatsApp والرسائل النصية القصيرة وجهات الاتصال. إجمالاً ، يعمل EaseUs MobiSaver بتسعة تنسيقات: JPG و GIF و TIF و BMP و PNG و MP4 و MOV و AVI و 3GP. يمكن فرز الملفات حسب الحجم والشكل والتاريخ. تحتوي الصور على معاينات ، ولجهات الاتصال اسم ورقم ، مما يسهل العثور عليها.

يسمح لك الإصدار المجاني فقط باسترجاع ملف واحد في كل مرة ، وهو ما قد لا يكون متاحًا للجميع. لاستخدام التطبيق إلى أقصى إمكاناته دون أي قيود ، تحتاج إلى شراء ترخيص مدفوع مقابل 40 دولارًا ، بالإضافة إلى عمل روت لهاتفك.

اقرأ ايضا افضل 5 طرق اخفاء التطبيقات من جميع الهواتف

إسترجاع الصور بستخدام Dr.fone

شرج تطبيق Dr fone

يعد Dr.fone أحد أكثر تطبيقات الاسترداد شيوعًا ، ويستخدم في أكثر من 150 دولة. تم تطويره بواسطة Wondershare Technology ، الواقعة في الصين.

بالإضافة إلى الصور (JPG و PNG و BMP و GIF) وجهات الاتصال والرسائل ، يمكنك هنا إسترجاع مقاطع الفيديو للعديد من التنسيقات الشائعة من ذاكرة التخزين المؤقت: MP4 و 3GP و AVI و MOV وغيرها. Dr.fone قادر على استرداد البيانات من ذاكرة التخزين المؤقت ، لذا فإن حقوق الجذر اختيارية. لاختبار فعالية التطبيق ، قمت بحذف بعض مقاطع الفيديو قبل تثبيته. لقد كان قادرًا على استعادة 9 من 10. ليس مثاليًا ، لكن في رأيي ، جيد جدًا.

ميزة رائعة للغاية تجعلها تبرز على المستوى العام هي نقل الملفات لاسلكيًا بين الهواتف وأجهزة الكمبيوتر. ما عليك سوى الانتقال إلى خدمتهم عبر الإنترنت ، وإدخال مفتاح مكون من 6 أرقام ، وبذلك تكون قد انتهيت. يحتوي Dr.fone أيضًا على سلة محذوفات تعمل تمامًا مثل نظامي التشغيل Mac و Windows.

يوجد أيضًا إصدار سطح مكتب للبرنامج مع ميزات إضافية. ستسمح لك وظيفة النسخ بنقل جميع جهات الاتصال إلى هاتف آخر بنقرة واحدة. يسمح لك Root بالوصول إلى الجذر بسهولة وأمان ، وباستخدام النسخ الاحتياطي يمكنك نسخ جميع ملفاتك المهمة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رابط تتحميل Dr.fone

برنامج Stellar Phoenix Data Recovery

برنامج Stellar Phoenix Data Recovery

أخيرًا ، فكر في تطبيق مجاني من Stellar Information Technology ، وهي شركة هولندية متخصصة في إسترجاع الملفات.

عند بدء تشغيل Phoenix Data Recovery ، فإنه يطلب منك تحديد ما الذي يجب استعادته بالضبط – الرسائل أو الصور أو جهات الاتصال. يمكن استرداد البيانات من بطاقة SD أو ذاكرة الهاتف. يتم عرض معاينات لجميع الملفات ، لذلك ستعرف دائمًا ما تستعيده بالضبط.

يمكنك استعادة الملفات إلى ذاكرة الهاتف أو إلى خادم FTP ، أو إرسالها عبر وظيفة مشاركة الملفات ، على سبيل المثال ، إلى Google Drive و Gmail. يقوم بعمله بشكل جيد ، إلا أنه لا يعرف كيفية إسترجاع مقاطع الفيديو المحذوفة. وأنت بحاجة إلى حقوق الجذر للعمل.

استعادة الملفات Data Recovery

استعادة البيانات Data Recovery

لم أرغب حقًا في إضافة هذا التطبيق إلى القائمة. بسبب الاسم الشائع ، لم أجد الكثير من المعلومات حوله ، لكنه حاصل على تصنيف عالٍ على Google Play ، لذلك قررت منحه فرصة. يعلن المبدعون عنه كبرنامج يمكنه استرداد أي شيء من الصور والمستندات المهمة إلى ملفات الفيديو والصوت.

إسترجاع البيانات لديها واجهة أضيق الحدود. يمكنك الاختيار من بين أربعة أوضاع استرداد ، اعتمادًا على نوع الملف الذي تريد استرداده. حقوق الجذر غير مطلوبة والمسح سريع جدًا. من ناحية أخرى ، لم أجد كيفية مسح منطقة ذاكرة معينة ، على الرغم من أنه يمكنك إعداد مرشح حسب التاريخ والحجم. قبل الاسترداد ، تتوفر معاينة لكل ملف ، وهي مريحة للغاية. بعد مرور بعض الوقت ، تمكنت من العثور على ثلاث من الصور الأربع التي حذفتها سابقًا.

يمكن حفظ الملفات التي تم العثور عليها على هاتفك أو Google Drive. لكن الخيار الثاني متاح فقط في الإصدار المتميز. بالإضافة إلى استعادة البيانات ، يمكنه تنظيف الملفات غير المرغوب فيها. لكنني لا أوصي بالقيام بذلك – في حالتي ، فشل التطبيق على الفور (مغلق). لتحقيق أقصى استفادة منه ، ستحتاج إلى ترخيص ممتاز ، والذي يكلف 12 دولارًا. سيسمح لك ذلك باسترجاع عدد غير محدود من الملفات ، وإعداد نسخ احتياطية على السحابة ، وكذلك إزالة الإعلانات.

رابط تحميل Data Recovery